libyan young
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين 829894
ادارة المنتدي الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين 103798

libyan young

هنا تجد كل ماتريد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للرد والمساهمة في المواضيع ونأمل حسني تعاونك معنا
للتسجيل اضغط هنا

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» برنامج لتحويل صورتك الى صور كرتونية
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 8:09 pm من طرف سلمى احمد2011

» لعبة صح ==ولا== مش صح
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 8:04 pm من طرف سلمى احمد2011

» سيارات فراري
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_icon_minitimeالسبت يناير 22, 2011 3:13 am من طرف good day

» واجهة المنزل انعكاس لتصميمه الداخلي
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 21, 2010 10:23 pm من طرف الورد الابيض

» فســــاتين زفــاف تجنن يا بنات
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 14, 2010 11:46 am من طرف nora.ahmed

» ازيــــــــــــاء 2010
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 11, 2010 8:34 am من طرف nora.ahmed

» كيفية تربية الاطفال
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 31, 2010 2:40 am من طرف nora.ahmed

» معلومه رهيبه جداً عن ويندوز Xp
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 24, 2010 4:16 am من طرف البرنسيسة

» Final Data الأول في استرجاع الملفات حتي بعد مليوون فورمات
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 17, 2010 4:19 am من طرف C.Ronaldo_9

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أمير الأحزان
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_vote_rcapالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_voting_barالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين 11022007017012532 
البرنسيسة
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_vote_rcapالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_voting_barالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين 11022007017012532 
C.Ronaldo_9
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_vote_rcapالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_voting_barالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين 11022007017012532 
ملك الاحساس
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_vote_rcapالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_voting_barالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين 11022007017012532 
meme
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_vote_rcapالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_voting_barالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين 11022007017012532 
امير الضلام
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_vote_rcapالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_voting_barالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين 11022007017012532 
أمير الخيال
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_vote_rcapالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_voting_barالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين 11022007017012532 
امبرطورة حبروشه
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_vote_rcapالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_voting_barالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين 11022007017012532 
abd99
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_vote_rcapالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_voting_barالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين 11022007017012532 
دلوعة
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_vote_rcapالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_voting_barالروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين 11022007017012532 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الأربعاء أكتوبر 06, 2010 7:41 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 116 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو سليم غورا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1387 مساهمة في هذا المنتدى في 448 موضوع
اذكـآر
سبحـآإن الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم استغفرك ربي و اتوب اليك فاقبل توبتي | يا رحمان يا رحيم ارحم عبدك الضعيف | اللهم صل و سلم على محمد و أله الطيبين الطاهرين | ربي اني اسئلك عفوك و جنتك و رضاك عني و عن اهلي و تحقيق مرادي و غفران اخطائي | ربي ارزقني حبك و حب من يحبك و حب عمل يقربني إلى حبك | لا إله إلا الله هو الحي القيوم له الملك فاطر السماوات و الارض | سبحـآإن الله | استغفر الله | ربي ارزقني ثوابا من خير اعمالي و اغفر لي اسوأ اخطائي اللهم امين | جميع الحقوق محفوظه لصـآحبه >>>o.Oمنتديات العاشقO.o

شاطر
 

 الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير الأحزان
مشرف مميز
مشرف مميز
أمير الأحزان

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 270
نقاط : 468
تاريخ الميلاد : 13/06/1991
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
العمر : 28
الموقع : سوق الجمعة
العمل/الترفيه : رياضة و تصفح النت

الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين Empty
مُساهمةموضوع: الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين   الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_icon_minitimeالأحد يناير 10, 2010 2:25 pm

ماهي الروح الرياضية ..؟

الروح الرياضية عبارة عن تقبل كل شي.. مثلا ً عندما يفوز فريقك أنت تفرح و تمدح فريقك.. لكن الفريق الخاسر لديه مشجعين أيضا ً ..إذا ً يجب إعطاء حق الفريق الخاسر ولو بكلمة.. لان لو فريقك خسر لكنت حزنت .. إذا ً يجب إن تعطي حق الفريق الخاسر .. عندما يخسر فريقك المفضل .. تحزن حزن شديد .. و تذم اللاعبين أو الحكام و الخ... لكن هذا الشئ خاطئ .. فريقك خسر نعم .. لكن يجب إعطاء حق الفريق الفائز .. ولا تحزن .. لان المثل يقول : يوم لك و يوم عليك .. !!إذا ً عندما يخسر فريقك تقبل الخسارة بروح رياضية ولا تذم الفريق الأخر بل عبر عن رأيك بكل صراحة ..

ما فائدة الروح الرياضية ..؟

الروح الرياضية لطالما تواجدت عند لاعبين .. و هي تعبر عن شخصيتك بكل صراحة .. لو كنت تمتلك الروح الرياضية أو لا ..فـ الروح الرياضية لا تؤثر عليك بل تفيدك في كثير من الأحيان .. و يمتدحك الأشخاص لو كنت تمتلكها.. فلماذا لاتريد ان تمتلك الروح الرياضية ..؟ الروح الرياضية تفيدك عندما يخسر فريقك .. ستحزن أنت بالطبع .. ولكن لو كنت تمتلك الروح الرياضية لن تحزن كثيرا ً .. لأنك فاهم و عاقل و تعلم الذي يحدث .. عند الخسارة يجب أن تعلم لماذا خسر فريقك و لماذا فاز الفريق الاخر .. ولا تذم الحكام و اللاعبين .. الروح الرياضية لو كنت لاتمتلكها ستؤثر عليك كثيرا ً .. سيكون هناك أعضاء يقولون انك تشجع فريقك عندما يفوز فقط و الخ ...و عندما يخسر فريقك ستتأثر كثيرا ً .. و ربما ستفتقد احد من أصدقائك لو كان صديقك يشجع الفريق الفائز .. لو كنت لاتمتلك الروح الرياضية لن تجد المتعة في كرة القدم .. لو ظل فريقك يفوز ولا يخسر أبدا ً لن تكون هناك منافسة و حب للكرة ..إذا ً الروح الرياضية تفيدك أكثر مما تضرك .. فـ أتمنى من الجميع أن يتحلى بالروح الرياضية و يتقبل الخسارة بروح رياضية أيضا ً..ولا يذم اللاعبين و الحكام لو خسر فريقك.. لان الكرة يوم لك و يوم عليك .. إذا ً تحمل خسارتك مثل ما تتحمل فوزك و تفرح ..
وفي النهاية اطلب من الجميع التحلي بالروح الرياضية لأنها ستفيدنا و تفيد منتدانا الغالي.. و نتقبل فوز الخصم أو خسارة الخصم وعدم الذم ..

للأمانة منقول... أعجبني الموضوع
وهذه صور لميسي ورنالدينهو تعبر عن الروح الرياضية
أتمنى أن تسود ملاعبنا مثل هذه الصورة الرائعة المعبرة
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين 23401
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين 23409
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين 23408
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarahaa.alafdal.net
ملك الاحساس
مشرف مميز
مشرف مميز
ملك الاحساس

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 194
نقاط : 308
تاريخ الميلاد : 01/05/1991
تاريخ التسجيل : 04/12/2009
العمر : 28
الموقع : www.mscs.ly
العمل/الترفيه : الاقسام الاسرية والفن

الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين Empty
مُساهمةموضوع: رد: الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين   الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 12, 2010 12:47 am

شكرا على ها الروح الرياضية

_________________
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين BYo88674
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sbablibya.ahlamontada.net
 
الروح الرياضية بين المشجعين والرياضيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
libyan young :: قسم الرياضة :: منتدى الرياضات الأخرى-
انتقل الى: